طوف وشوف

أفضل 3 أسواق في مدينة صلالة عمان

تعد مدينة صلالة من الوجهات السياحية المميزة في عمان والتي تستقطب عدد كبير من الزوار في معظم أنحاء العالم، كما تتيح تجربة تسوّق رائعة من خلال المتاجر والمحال المتنوعة بها، فضلا عن أنها تُوفّر لضيوفها أنشطة ممتعة، ولذا نستعرض لكم أبرز الأسواق في مدينة صلالة عمان.

السوق المركزي صلالة

أحد أفضل أماكن التسوق في صلالة، ومن أبرز هذه الأسواق، السوق المركزي، فهو سوق مميّز لبيع المواد الغذائية، وتأتي شعبيته بناءً على نقاط عديدة نالت استحسان العديد من الزوّار، حيث يتمتّع بمتاجر مُختلفة، بما في ذلك، متاجر بيع البهارات وأيضاً سوق الخضروات.

سوق الحافة صلالة

أحد أفضل أماكن التسوق في صلالة، كونه سوق تاريخي مشهور متنوع، إذ يقصده كثيرون للتنقّل بين أروقته والتسوّق من متاجره المتنوّعة، ويوجد به متاجر لبيع الملبوسات وكذلك محال تعرض الملبوسات التراثية لتُجسّد تاريخ وثقافة هذه المدينة بالإضافة إلى متاجر المشغولات اليدوية ومحلات بيع البهارات وأيضاً سوق الخضراوات.

سوق الدهاريز صلالة

أحد أفضل أسواق صلالة بفضل شعبيته وتوافُد الناس إلى زيارته، فهو سوق معروف متنوع يُقبل العديد من الأشخاص على زيارته لما يُوفره من تجربة تسوّق مميزة يحظى بها الزوّار بين المتاجر المتنوّعة، كما يوجد فيه متاجر الملبوسات ومحلات الملبوسات التراثية التي ستُثير إعجاب معظم المتسوقين لاستكشاف ما تعرضه من منتجات تُصوّر ثقافة هذه المدينة وأيضاً سوق الخضراوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى